You are here

Liege Airport - 2021

#Saudi Cargo
ستعمل شركة الشحن على زيادة رحلات الشحن من وإلى المطار البلجيكي والذي سيتم ربطه بدوره بالشبكة العالمية الواسعة لشركة الخطوط السعودية للشحن.
لتعزيز أنشطة الشحن والمرونة التشغيلية ، اختارت الخطوط السعودية للشحن مطار لييج كمطار إضافي في أوروبا لعمليات الشحن المنتظمة وكذلك للرحلات الجوية العارضة.

وتعليقًا على التوقيع ، قال الرئيس التنفيذي لمطار لييج ، فريديريك جاكيه: “يعزز هذا العقد الدور الذي يلعبه مطار لييج في مركز الخدمات اللوجستية العالمية. تعمل شركة الخطوط السعودية للشحن معنا منذ العام الماضي مع اتصالات مكثفة من / إلى الولايات المتحدة وإفريقيا والشرق الأوسط. وقعت شركة الشحن الجوي الرائدة هذه شراكة مع الذراع اللوجستية لمجموعة علي بابا ، كاينو ، وسيظل مطارنا مفترق طرق لعمليات التجارة العالمية. نحن نتطلع إلى إقامة علاقة قوية مع شركة الطيران ذات السمعة الطيبة هذه ".
وقال حسن زكي الديسي ، المدير التنفيذي لأداء العمليات في الخطوط السعودية للشحن: “تتوافق هذه الشراكة تمامًا مع أهداف أعمال الشركة ، ويسعدنا أن نوسع شراكتنا التجارية لتعزيز مكانتنا في الساحة الأوروبية وتسليط الضوء على حضور مطار لييج القوي في الشبكة اللوجستية العالمية "